“لقد مللت”
لقد مللت…
أرهقتني المسؤولية،
أنهكني نداء الواجب،
دمرني الإحساس الزائد بالغير.
أشعر أني أصبحت كالإنسان الآلي،
أشعر أني نسيت نفسي وأهملت حالي.
وراء مشاغل الحياة،
خسرت نضارتي وشبابي،
جراء الاهتمام بكل شاردة وواردة،
أفنيت صحتي وأضعت عمري.
أشعر أني بالغت في الحرص على كل شيء،
أشعر أني تماديت كثيرًا في اجتهادي الأسري.
ظلمت نفسي حين قدمت كل جهدي،
أسأت لنفسي حين أجبرتها على ما يفوق طاقتها،
ظلمت نفسي…
حين تحولت لآلة تلبي رغبات الجميع.
في غمرة المسؤولية… نسيت نفسي،
كل ما حولي يشدني إليه بحبل،
كل ما يحيط بي يقيدني،
كل الضغوطات تزداد قسوة يومًا بعد يوم.
ووسط كل هذا الصخب،
أموت في اليوم ألف مرة،
وسط كل هذا الكم الهائل من الطلبات،
أصرخ من شدة الوجع،
أختنق من أجواء الأنانية السائدة حولي.
فعلًا لقد مللت، ولا من سبيل،
تعبت، وليس لي إلا الدموع حل بديل،
رغم أني في قرارة نفسي أحتضر،
وأشعر أن حياتي باتت في خطر.
بقلمي:
ألفة ذكريات من تونس 🇹🇳
إبنة الزمن الجميل ❤️

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق